¤§¤ منتــــديات الفيـــــصلي اولاً ¤§¤
 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وزير التنمية السياسية يلتقي وفدا إماراتيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
اداره الموقع
avatar

عدد الرسائل : 234
الاوسمه :
المزاج :
المهن :
الهوايه :
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: وزير التنمية السياسية يلتقي وفدا إماراتيا   الأربعاء يوليو 09, 2008 5:00 am

ولي عهد الامارات يلتقي السفير الخريشا



وزير التنمية السياسية يلتقي وفدا إماراتيا





9/7/2008

عمان - بترا

بحث وزير التنمية السياسية وزير الدولة للشؤون القانونية د. كمال ناصر خلال لقائه امس وفد وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في دولة الامارات العربية المتحدة سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي بين الوزارتين في مجال التنمية السياسية.

واكد الوزير ناصر عمق هذه العلاقات بين البلدين والتي ارسى دعائمها قيادتا البلدين مبديا استعداد الوزارة لتقديم كل ما لديها من خبرات وامكانيات في المجال السياسي لتدعيم دور وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في الامارات.

وقال إن الوزارة قطعت شوطا كبيرا في تعزيز التنمية السياسية في الاردن بفضل توجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني المستمرة الى الحكومات والرامية الى تفعيل العمل السياسي ودور الاحزاب السياسية للمساهمة في عملية التنمية السياسية.

وقدم رئيس الوفد الاماراتي مديرعام وزارة الدولة لشؤون المجلس الوطني الاتحادي في الامارات طارق هلال لوتاه عرضا حول ابرز مهام واعمال الوزارة مشيرا ان الوفد الاماراتي يزورالاردن للاطلاع على التجارب الاردنية في مختلف المجالات السياسية والبرلمانية لتعزيز دور الوزارة وتحديد مهامها الرئيسية والتي تم استحداثها حديثا.

وتم خلال الاجتماع اطلاع الوفد الضيف على ابرز مهام واعمال مديريات وزارة التنمية السياسية والنتائج التي تحققت في مجال التنمية السياسية منذ نشأة الوزارة في مجالات الثقافة الديمقراطية وتمكين المرأة والحوار الوطني وغيرها.

وحضر اللقاء وزير الدولة للشؤون البرلمانية عبدالرحيم العكور وامين عام وزارة التنمية السياسية بشير الرواشدة.

من جهة اخرى نقل السفير الأردني في دولة الامارات العربية المتحدة تركي الخريشا تحيات جلالة الملك عبدالله الثاني وتمنيات جلالته الدائمة للشعب الإماراتي الشقيق بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار لاخيه صاحب السمو الشيخ خليفه بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

جاء ذلك خلال استقبال الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي مساء أمس الاول السفير الخريشا بمناسبة انتهاء مهام عمله كسفير للمملكة في الدولة.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين واخر المستجدات والتطوارت في المنطقة.

وأثنى ولي عهد أبوظبي على الدور الفاعل والجهود المميزة التي قام بها السفير الخريشا خلال عمله في الإمارات ودوره في تطوير العلاقات الثنائية في مختلف المجالات اضافة الى تفعيل التعاون في القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

كما استقبل سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وزير الداخلية صباح امس بمكتبه السفير الخريشا وجرى خلال اللقاء البحث في القضايا التي تهم البلدين الشقيقين.

من جانبه أشاد السفير الخريشا بدور الحكومة الاماراتية ومساهماتها المميزة في انجاح مهامه ما انعكس ايجابيا على مصلحة البلدين معبرا عن سعادته بالفترة التي قضاها في الدولة والتعاون الذي لقيه من قبل كل المسؤولين
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://faisalyfirst.yoo7.com
 
وزير التنمية السياسية يلتقي وفدا إماراتيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفيصلي اولاً :: الاردن اولا :: الاردن في القلب-
انتقل الى: