¤§¤ منتــــديات الفيـــــصلي اولاً ¤§¤
 
الرئيسيةالبوابةالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 نسخة محدودة من مرسيدس-AMG

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
~:bashar qasaimeh :~
الادارهالاداره


عدد الرسائل : 152
الاوسمه :
المزاج :
المهن :
تاريخ التسجيل : 23/06/2008

مُساهمةموضوع: نسخة محدودة من مرسيدس-AMG   الأحد يوليو 27, 2008 2:15 am

طور استوديو الأداء مرسيدس AMG نسخة حصرية محدودة من الطراز SL 63 AMG Edition IWC محصورة بـ 200 وحدة فقط. وتتميز الرودستر الجديدة بتشطيب أبيض ديزاينو ماغنو كشمير لافت للنظر اضافة الى مجموعة كربون AMG خارجية مع سطح مطفي.

وتناغما مع المظهر الخارجي، تم تجهيز مقصورة السيارة بتجهيزات من الكربون المطفي اضافة الى فرش من جلد نابا البني تباغو يخلق اضاءات بصرية ومادية. وتتميز السيارة بمجموعة اداء AMG لضمان تحكم لا يضاهى. وسيتم تسليم جميع سيارات SL 63 AMG Edition IWC للعملاء مع الساعة الفريدة "غروسير انجينيور" (المهندس العظيم) من صانع الساعات السويسري الشهير IWC شافهاوزن.
وقال لي بويل مدير المبيعات الاقليمي لمرسيدس-AMG الشرق الاوسط:" ستكون SL 63 AMG Edition IWC او سيارة تقدم مع التشطيب الابيض ديزاينو ماغنو كشمير الجديد كليا".
وتتباين مع هذا اللون بصورة لافتة مكونات التشطيب الكربوني المطفي التي تشمل الحافة الخلفية والمشتت الهوائي على اللوح الخلفي السفلي وفتحات الهواء الجانبية على الحاجز الامامي.

وتبرز محدودية هذه السيارة الحصرية ايضا من خلال ارضيات AMG السوداء اللون المحففة بجلد بني تباغو وألواح ابواب AMG مع احرف AMG بيضاء لماعة وشعار IWC على غطاء الكونسول المركزي.
ويأتي المقود المختزل القطر كجزء من مجموعة الاداء التي تشمل ايضا عجلات AMG من الخلائط الخفيفة مزودجة الاضلع قياس 19 بوصة مع تشطيب تيتانيوم رمادي واسطح مصقولة.

تتسارع SL 63 AMG Edition IWC من الصفر الى 100 كم/ساعة في 4.6 ثانية فيما تتحدد سرعتها القصوى الكترونيا عند 300 كم/ساعة.
والى جانب السيارة، سيحصل مشترو SL 63 AMG Edition IWC ايضا على نموذج محدود من ساعة "غروسير انجينوير" من IWC. هذه الساعة الثمينة تمتلك علبة ستانلس ستيل يبلغ قياس قطرها العجيب 45.5 مليمتر . ويتكامل تصميم وجه الساعة وحزامها مع تصميم السيارة. اضافة لذلك فإن أسفل الساعة مصنوع من زجاج الصفير يكشف عن الآلية المعقدة لعمل الساعة بنظام التشغيل الاوتوماتيكي بيلاتون.

يذكر ان مرسيدس- بنز تتعاون مع صانع الساعات السويسري العريق IWC شافهاوزن منذ عام 2004. ففي شهر اكتوبر من ذلك العام قدمت الشركتان اول سيارة مصممة بصورة مشتركة بينهما وهي”CLS 55 AMG ‘’IWC Engineer.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
نسخة محدودة من مرسيدس-AMG
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الفيصلي اولاً :: منتدى الرياضة العربية والعالمية :: منتدى السيارات-
انتقل الى: